الأربعاء، 21 أكتوبر 2015

الدكتور عواد العواد سفيراً سعوديا لدى ألمانيا

الدكتور عواد صالح العواد

أدّى الدكتورعواد صالح عبد الله العواد يمين القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود سفيراً لخادم الحرمين الشريفين في جمهورية ألمانيا الإتحادية، وذلك مع عدد من سفراء خادم الحرمين الشريفين المعينين حديثاً لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة.

ثم تشرف السفير بالسلام على خادم الحرمين الشريفين، واستمع مع السفراء الآخرين المعينين في عدة دول إلى الملك سلمان بن عبد العزيز الذي سأل الله سبحانه وتعالى لهم التوفيق في أداء مهامهم وخدمة دينهم ثم وطنهم وشعبهم.


حضر أداء القسم ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد محمد العيبان، وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل زيد الطريفي، وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار عبيد مدني.



السيرة الذاتية

الاسم:
عواد صالح بن عبد الله العواد.

الأشقاء:
1- عبد الله صالح عبد الله العواد.
2- مساعد صالح عبد الله العواد.
3- عبد الحكيم صالح عبد الله العواد.
4- د . تركي صالح عبد الله العواد "حارس نادي الهلال السابق واستاذ الإعلام بالمعهد الدبلوماسي حالياً".
5- إبراهيم صالح عبد الله العواد.

الخبرات المهنية:
1- رئيس مركز التنافسية الوطني.
2- المشرف العام على مشروع هدف 10في 10.
3- وكيل محافظ الهيئة العامة للاستثمار لشئون الاستثمار.
4- مستشاراً مكلفاً بديوان أمير منطقة الرياض "الأمير سلمان بن عبدالعزيز حينها" للشؤون الاقتصادية والمالية.


نص القسم
(بسم الله الرحمن الرحيم .. أُقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني، ثم لمليكي و وطني، وأن لا أبوحَ بسر من أسرار الدولة، وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها في الداخل والخارج، وأن أُؤدّيَ أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص).

* سيم تحديث التدوينة بإستمرار.

هناك تعليق واحد:

  1. Titanium Merens and Mice - Titanium-Arts
    Titanium Merens and head titanium tennis racket Mice titanium chords - Titanium-Arts - Titanium-Arts. Buy Titanium Merens and Mice by titanium jewelry piercing Titanium-Arts. Price: $11.95; Shipping: หารายได้เสริม $45.00. titanium nose jewelry

    ردحذف